Slide 1 of 1
البوابة الإلكترونية للمستفيدين تنمية+
منصة إلكترونية شاملة تمكّن المستفيدين من الوصول إلى خدمات البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق "تنمية"
home.aboutTanmia
home.objectiveServiceTitle
home.objectiveServiceInfo
- الإنجاز بمسؤولية
- المشاركة الفعّالة
- الارتقاء بالمجتمعات

home.ourServices
home.ourServicesTitle
home.ourServicesInfo
تقديم طلب جديد
يمكن للمستفيد من خلال هذه الخدمة إنشاء طلب جديد ورفع المستندات والوثائق المطلوبة.
home.toKnowMoreالمتابعة المجتمعية
تتيح هذه الخدمة للمستفيد رفع طلب متابعة مجتمعية واستلام البرامج والخدمات التنموية المخصصة له.
home.toKnowMoreالاستفسارات
هذه الخدمة تُمكن المستفيد من رفع الاستفسار وتلقي إشعار عبر الرسائل النصية عند الرد عليه.
home.toKnowMorehome.moreInfo
home.faqs
buttons.viewAllكيف يمكنني متابعة حالة طلبي بعد تقديمه؟يمكن متابعة الطلب من خلال زيارة صفحة "الطلبات" في البوابة.
هل يمكنني تقديم أكثر من طلب في نفس الوقت؟نعم إذا كان لديك أكثر من عقار ضمن نطاق المشروع التنموي المعلن عنه.
هل يمكنني اختيار موعد الزيارة الميدانية للمتابعة المجتمعية؟نعم، توفر المنصة خدمة جدولة موعد الزيارة الميدانية للمتابعة المجتمعية.
هل يمكنني حفظ نسخة من طلبي والرجوع له لاحقًا؟يمكن الرجوع للطلب في قائمة الطلبات في حال تم إكمال تقديم الطلب وإرساله بعد تعبئة البيانات ورفع الوثائق المطلوبة، في حال إنهاء الإجراء قبل ذلك فيتطلب إعادة إجراء تقديم الطلب من جديد.
كيف أستطيع الحصول على مساعدة إضافية إذا واجهت مشكلة في استخدام البوابة؟بإمكانك تقديم طلب "دعم فني" من خلال صفحة الطلبات.
كيف يمكنني تقديم استفسار أو اقتراح عبر البوابة؟يمكن تقديم الأسئلة والمقترحات من خلال خدمة الاستفسارات في البوابة.
كيف يمكنني متابعة حالة طلبي بعد تقديمه؟يمكن متابعة الطلب من خلال زيارة صفحة "الطلبات" في البوابة.
هل يمكنني تقديم أكثر من طلب في نفس الوقت؟نعم إذا كان لديك أكثر من عقار ضمن نطاق المشروع التنموي المعلن عنه.
هل يمكنني اختيار موعد الزيارة الميدانية للمتابعة المجتمعية؟نعم، توفر المنصة خدمة جدولة موعد الزيارة الميدانية للمتابعة المجتمعية.
هل يمكنني حفظ نسخة من طلبي والرجوع له لاحقًا؟يمكن الرجوع للطلب في قائمة الطلبات في حال تم إكمال تقديم الطلب وإرساله بعد تعبئة البيانات ورفع الوثائق المطلوبة، في حال إنهاء الإجراء قبل ذلك فيتطلب إعادة إجراء تقديم الطلب من جديد.
كيف أستطيع الحصول على مساعدة إضافية إذا واجهت مشكلة في استخدام البوابة؟بإمكانك تقديم طلب "دعم فني" من خلال صفحة الطلبات.
كيف يمكنني تقديم استفسار أو اقتراح عبر البوابة؟يمكن تقديم الأسئلة والمقترحات من خلال خدمة الاستفسارات في البوابة.